معكرونة !!! ومحل رهيف تنقد؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

معكرونة !!! ومحل رهيف تنقد؟؟؟

مُساهمة  ضو البيت حامد تب الضو في الأحد 22 يونيو 2008, 2:58 pm

تزوج رجل أعمال من سكرتيرته سراً خوفاً من زوجته الحديدية، وبعد شهر العسل بفترة جاءته السكرتيرة لتخبره بأنها حامل.
عندها جن جنون الرجل، وبدأ يصرخ في وجهها؟ كيف تجرأت على ذلك؟ وقد أتفقنا أننا لا نريد أولاداً من هذه الزيجة.
عندها أجهشت المرأة بالبكاء، وبدأت تروي كلاماً عن شعورها بالوحدة وعن حبها للأطفال ورغبتها في إنجابهم وتربيتهم والتي لم تستطع مقاومتها رغم إتفاقهما الصريح مسبقاً على ذلك.
رق قلب الرجل عندها وقال لها بأنه لن يكون نذلاً معها وسيلبي لها رغبتها. وهذه إرادة الله. ولكنه فكر ماذا لو جاءت زوجته إلى المكتب كعادتها ورأت بطن السكرتيرة المنتفخ وهي تعلم أنها غير متزوجة؟؟ وإن قالت لها السكرتيرة أنها تزوجت ستستغرب من عدم دعوتها إلى العرس؟ وقد تسأل عن هوية العريس؟ وقد تبدي رغبتها في زيارة ورؤية زوجها؟؟؟؟
تحسباً لكل ذلك أقترح على سكرتيرته وزوجته الحل التالي:
قال الرجل سأرسلك إلى إيطاليا! وسوف تبقين هناك حتى تلدين وعندها سألحق بك لنتمم إجراءات التسجيل ونعود سوية .. ومحل رهيف تنقد!! .. ولكن إياك إياك خلال هذه الفترة أن تحاولي الاتصال بي!! شقيقي الذي يمثل الشركة بإيطاليا سوف يقدم لك ما قد تحتاجينه؟ وسوف يكون قريباً منك وسوف يتدخل في الحال اذا استدعى الأمر.....
وهنا سألت السكرتيرة "ولكن كيف ستعلم بأنني قد أنجبت؟؟!! أضاف أخي سوف يخبرني ففأجئته بأن ولربما غاب أخيه؟؟ لسبب أو آخر، فما نحن فاعلون؟؟ أجاب!
وخوفاً من زوجتي الأولي التي تقوم بقراءة الخطابات الورادة كلها، اذا عندما تنجبين ترسلين لي بطاقة بريدية وتكتبين عليها "معكرونة" فقط واياك أن تكتبي أو تضيف أي شيء آخر عندها سأعرف ذلك وآتي إليك على جناح السرعة.
وسافرت السكرتيرة إلى إيطاليا، وبعد عدة أشهر كان الرجل في العمل عندما إتصلت به زوجته من المنزل لتخبره عن وصول بطاقة بريدية غريبة جداً إلى عنوانهما!!
أجابها وطلب منها زوجها بأن لا تفتحها حتى يحضر! لربما تمثل هذه الرسالة تهديد على حياتها بأية حال!! وأنه سينظر في موضوع الرسالة مساءً نظراً لإرتباطه بإجتماعات في الوقت الحاضر، وعندما سيعود إلى المنزل سوف ينظر في أمرها؟؟!!
أنتهي الرجل من اجتماعاته بسرعة وفي ذهنه الرسالة البريدية، وعندما عاد الرجل إلى المنزل في المساء أعطته زوجته البطاقة وما ان رآها حتى أغمي عليه ....
خافت الزوجة كثيراً، واتصلت بالاسعاف على الفور؟ وصلت سيارة الإسعاف لنقل الرجل إلى المستشفى وبينما هم يقومون ببعض الإسعافات الأولية، سأل أحدهم الزوجة عما أدى بزوجها إلى هذه الحالة؟؟ أخبرتهم عن البطاقة البريدية وعندما نظر رجل الإسعاف إلى البطاقة رأي التالي :
معكرونة
معكرونة
معكرونة
معكرونة
معكرونة
ثلاث طلبات بالبيض
أثنتان بدون

ضو البيت حامد تب الضو

المساهمات : 73
تاريخ التسجيل : 16/06/2008
العمر : 55

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى